طِفُلَتٌيَ ضعٌيَفُهّ عٌمًرهّآ خِمًسِ آشُهّر
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لَآ
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
آثًنِآء آلَحًمًلَ کْنِتٌ آتٌعٌآلَجّ مًنِ وٌرمً وٌآخِذِتٌ جّرعٌآتٌ کْيَمًوٌيَ
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزن و طول الطفلة ليتم التقييم.
في الشهرو الستة الأولى من عمر الطفل يجب تغذيته من خلال الرضاعة الطبيعية أو الرضاعة الصناعية بحليب صناعي مناسب لسنه ومدعم.