هل الحليب الصناعي يأثر ع الطفل؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
سنه و ٨شهور الوزن ١٢ الجنس انثي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يبدو سؤالك واضحا حيث أن الحليب هو غذاء اساسي في مرحلة الطفولة و يعتبر هام جدا للطفل و يجب استهلاكه يوميا بمعدل 2 كوب على الاقل.
يعتبر حليب الاطفال الصناعي مدعم بالفيتامينات و المعادن ومصدر طاقة رئيسي للطفل.