إسأل كاتب الآن

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 34543 | نسبة الرضا 98.4%

كتابة

صباح الخير اريد مقالة بمناسبة يوم الصحة العالمي...

تم تقييم هذه الإجابة:
صباح الخير اريد مقالة بمناسبة يوم الصحة العالمي حيث ان في عام 1948 دعت جمعية الصحة العالمية لأولى إلى تكريس "يوم عالمي للصحة" لإحياء ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية. ومنذ عام 1950، جرى الاحتفال سنوياً بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: بدر هادي

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 34543 | نسبة الرضا 98.4%

في ظل انتشار هذا الوباء العالمي الذي ما زال يصك أنيابه و يصول و يجول حول العالم ، يأتي يوم الصحة العالمي الذي جاء هذا العام و الناس بأمس الحاجة للتشديد على اجراءات سلامتهم و الاهتمام بصحتهم .
ففي السابع من أبريل من كل عام يتم احياء ذكرى يوم الصحة العالمي  ، الذي يتم فيه احياء مجموعة من المبادرات ووالفعاليات التي تشدد على ضرورة الاهتمام بالصحة ، من أبرز ما يمكن تداوله من فعاليات و مبادرات في الوقت الحالي دعوة الناس الى ضرورة التزام بيوتهم ، و ضرورة الاهتمام بقتل اي ميكروب يمكن ان يتسلل الينا سواء عن طريق الملامسة للسطوح او الانتقال عبر الاطعمة او الاشربة و ذلك بالتقيد بوسائل التطهير و التعقيم بحذافيرها ، و يمكن كذلك عقد لقاءات عن بعد تحث الناس و تشجعهم للاهتمام بصحتهم و العناية بها كذلك يجب على الكوادر الطبية و من يقومون عليها في هذا اليوم ان يعملوا جاهدين على تحسين مستوى الاداء و ان يحرصوا على توفير كافة الخدمات الطبية اللازمة بالمرضى واضعين مخافة الله امام اعينهم . 
و نحن كمواطنين مطالبين بأن نهتم بصحتنا و صحة مجتمعنا ككل لأن سلامة الفرد تعني سلامة المجتمع كله و لنتذكر دائما أن درهم وقاية خير من قنطار علاج و هذا مبدأ يجب أن نسير عليه في حياتنا لضمان صحتنا و صحة من حولنا .
أدام الله علينا جميعا الصحة و العافية و خلصنا في القريب العاجل من هذا الوباء و حفظ بلادنا من كل شر و سوء .

إسأل كاتب

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 34543 | نسبة الرضا 98.4%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار