اريد أكلات للتثمين
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أغذية مفيدة للتسمين
• تناول فواكه مجففة ومكسرات بين الوجبات.
• إضافة 2-3 كوب عصير طبيعي لوجباتك يوميا.
• ممارسة تمارين رياضية بسيطة لبناء كتلة عضلية.
• تناول مكملات غذائية مقوية بوصفة طبية كالفيتامين
• يجب تناول كمية من الطعام تفوق إحتياجاتك الجسمية.
• الحفاظ على الجسم في حالة الشبع من خلال تناول وجبات صغيرة ومتعددة تقارب ال 6 وجبات يوميا.
• إضافة أغذية غنية بالسعرات الحرارية و العناصر الغذائية لروتينك الغذائي اليومي كإضافة زبدة الفستق، الأفوكادو، زيت الزيتون، الشوفان، الزبدة، العسل، السمسم، الطحينية، القشطة.
الرد من العميل
شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أهلا بك ونتمنى لكم السلامة دائما