ماهو ريجيم البيض
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
ما هو رجيم البيض؟
يعد تناول البيض على الفطور من الطرق التي تساعد في الحفاظ على الكتلة العضلية, يعد تناول البيض أمنا طالما تم استخدامه ضمن الحدود, فلا يجب الاعتماد على تناول البيض كليا فقط لإنقاص الوزن, أو اعتماده كوجبة رئيسية تغني عن باقي الوجبات, فهذا يؤدي إلى ضرر جسيم بالرغم من ظهور نتائج سريعة فور تطبيقه, لذلك ننصحك باتباع حمية متنوعة.