انا اكلي قليل ومعدل الحرق عندي٨٠٠
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.