ما فائدة الزنجبيل الاحمر
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 32ووزني 67
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
ماهي التغذيه الازمه لتغذيه الجسم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يوجد ما يسمى بالزنجبيل الأحمر علميا و إنما اسمه الزنجبيل الأخضر وله فوائد عديدة للجسم منها:
• يعتبر صديق للجهاز الهضمي وله فوائد عديدة جدا منها تسهيل الهضم.
• مفيد جدا لتسكين الآلام و الصداع و الم الحيض.
• يساعد في علاج التهاب المفاصل.
• غني بمضادات الاكسدة و بالتالي ينقي الجدسم من السموم.
• يعمل على ادرار الحليب.
• يساعد على انقاص الوزن بخفض سكر و كولسترول الدم.
• يخلص الرئتين من السموم.
• مفيد في علاج السعال.
• يساعد على علاج أمراض البرد و الانفلونزا.
لتغذية صحية ننصحك بما يلي:
• تناول 3 وجبات رئيسية يوميا وهي وجبة الفطور ووجبة الغداء ووجبة العشاء.
• اشرب يوميا 12 كوب من الماء و بأوقات متفرقة.
• تناول وجبات صحية متنوعة من الخضراوات و الفاكهة و اللحوم و النشويات و الحليب ومشتقاته.
• تجنب استهلاك الدهنيات و السكريات و الأملاح بشكل كبير.
• تناول الوجبات بمواعيد محددة و تجنب الاسراف في الكميات.
• تجنب تناول الطعام من طبق مفتوح و تناول طعامك في طبق محدد الحجم و لا تكرر السكب.
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
• يساعد في علاج التهاب المفاصل.
• يعمل على ادرار الحليب.
• يخلص الرئتين من السموم.
• مفيد في علاج السعال.
لتغذية صحية ننصحك بما يلي:
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
• يساعد في علاج التهاب المفاصل.
• يعمل على ادرار الحليب.
• يخلص الرئتين من السموم.
• مفيد في علاج السعال.
لتغذية صحية ننصحك بما يلي: