الغذاءالمناسب اريدانزل وزني عمري30،وزني75انثى
الرد من العميل
رجيم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
مثال لرجيم صحي
• وجبة الفطور: تناول ساندويش مكون من 2 توست أسمر مع 3 ملعقة لبنة أو قطعة جبنة أو بيضة مسلوقة مع ملعقة زيت زيتون مع حبة خيار أو ورقتين خس + كوب حليب قليل الدسم
• وجبة خفيفة: نص كوب عصير فواكه طبيعي + كوب من اليانسون أو البابونج بدون سكر.
• الغداء: 120غ لحم ستيك أو كوب جبنة قريش أو كوب ونص فول أو فصولياء أو عدس أو 120غ كفتة من دون دهون + كوب إيدام من الملوخية أو البامية أو السبانخ + كوب لبن رائب + ثلثين كوب أرز بني مبهر أو فريكة
• بعد ساعتين: حبة متوسطة الحجم من التفاح, البرتقال, الأجاص (الكمثرى), الدراق أو كوب بوشار او 4 أصابع ستكس مملحة .
• العشاء: 30غ لحمة مفرومة أو دجاج مسلوق أو 2 بياض بيض + وحبة فليفلة أو كوب سلطة ملفوف مع ليمون.
الرد من العميل
شكتب
الرد من العميل
هذا اليوم الأول.اريدرجيم مالت اسبوع
الرد من العميل
ع هذا الرجيم شكدوينزل وزني
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
يمنك استخدام البدائل الوجودة في الجدول, ويمكن إنقاص 0.5-1كغ في الأسبوع عند اتباع الجدول
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
مثال لرجيم ثالث يوم
• وجبة الفطور:  3 ملاعق شوفان + 4 ملاعق فول أو قطعة جبنة أو بيضة مسلوقة مع ملعقة زيت زيتون مع حبة خيار أو ورقتين خس + كوب حليب قليل الدسم
• وجبة خفيفة: حبة فواكه صغيرة الحجم + كوب من الزنجبيل بدون سكر
• الغداء: 120غ كفتة أو صدورة دجاج + كوب ونص سلطة+ كوب لبن رائب + ثلثين كوب برغل أو فريكة
• بعد ساعتين: 3 حبات تمر أو حبة التفاح, البرتقال, الأجاص
• العشاء: كوب لبن أو 30غ تونة+ وحبة فليفلة أو كوب سلطة ملفوف مع ليمون.