هل مفيدة طريقه الرجيم هذه خاصةً عدم الشعور لصداع
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر١٧ الوزن٧٣ انثى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح طريقة الرجيم التي تسأل عنها حيث أننا نجيب على استفساراتكم المتعلقة بالتغذية بالصحة و المرض، وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.