كم مده الاستمرار على هذا النظام دائمياو يومي او...
كم مده الاستمرار على هذا النظام دائمياو يومي او لفتره محدوده
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
كمال الأجسام