الحرق في الاكل بطيء جدا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لتسريع الحرق ننصحك بأن تلتزم ما يلي لفترة لا تقل عن شهر:
• ممارسة نشاط بدني كنط الحبل او المشي السريع يوميا لمدة 45 دقيقة.
• شرب 12 كوب من الماء يوميا و 2 كوب فاتر على الريق صباحا.
• شرب 2-3 كوب من الزنجبيل أو القرفة يوميا.
• استبدل وجبة العشاء بكوب لبن زبادي مع شرائح الليمون او الأناناس أو حبة كيوي.
• اشرب ماء الديتوكس وهو عبارة عن منقوع للخضروات و الفاكهة كمنقوع الخيار و النعنع.
• امتنع تماما عن الدهون و السكريات لتحفيز الحرق في جسمك.