مرحبًا انا اتمنى انحف وخاصة منطقة البطن والصدر كيف...
مرحبًا انا اتمنى انحف وخاصة منطقة البطن والصدر كيف يمكنكم مساعدتي
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 36 الوزن 70 انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا بس لا احب اللحم والسمك
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
انا اخذ أدوية للاكتئاب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ننصحك ب، تتبع حمية صحية قليلة السعرات الحرارية مما ينقص وزن الجسم كاملا وبالتالي الصدر و البطن ولكن يجب الحرص على ممارسة تمارين رياضية للمنطقتين لتحفيز الحرق.
مثال حمية صحية لانقاص الوزن
شرب 2 كوب ماء دافىء على الريق و 2 كوب قبل كل وجبة.
الفطور: شرائح خضراوات بمقدار زبدية، رغيف خبز رقيق أسمر، بياض بيضتين أو 2 ملعقة طعام حمص أو جبنة بيضاء قطعة صغيرة على ان تكون مغلية، مثلث جبنة أو ملعقة لبنة أو شريحة شيدر ، نصف كوب حليب.
الوجبة الخفيفة: موزة أو تفاحة متوسطة الحجم.
كوب شاي أخضر غير محلى
الغداء: صحن شوربة خضار أو زبدية سلطة بالتوابل المرغوبة، رغيف خبز أسمر صغير أو 6 ملاعق أرز بما يعادل كوب، 90 غرام صدر دجاج مشوي أو سمك مشوي نصف سمكة او بياض بيضتين.
الوجبة الخفيفة: كوب زبادي قليل الدسم، سلطة خضراء بدون دهون مضافة.
كوب قرفة أو زنجبيل غير محلى.
العشاء: سندويشة صغيرة تتكون من نصف رغيف خبز اسمر صغير و 2 ملعقة لبنة وشرائح خيارة واحدة ونصف كوب عصير طبيعي
الرد من العميل
ان شاءالله
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
نتمنى لك السلامة