إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 16397 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

م اعرف كيف أبد و لكن أنا من النوع اللي اتغير فجاة...

تم تقييم هذه الإجابة:
م اعرف كيف أبد و لكن أنا من النوع اللي اتغير فجاة و اتضايق كثير من كل شي و أنا هالفتره بذات لأن حبيت شخص لي سنتين من كل النواحي احس صعب و هو حسيت انسان و احس انه لما اعترفت له احس مايبدلني الشعور ولكن م افهمه و مايتعرف لهاشي
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 16397 | نسبة الرضا 97.6%

إن التحكم والسيطرة على المشاعر ليس بالأمر الصعب، وباستطاعة الإنسان القيام به. ومع كل مجهود سوف يبذله الإنسان للتحكم بمشاعره، سوف تتوسع زاوية نظره للحياة، وسوف يتأكد بأن خيار أن يعيش بسعادة هو من حقه، وللتحكم بالمشاعر والسيطرة عليها، يستطيع الشخص إتباع هذه الخطوات البسيطة: الإبتسامة، فللإبتسامة مفعول سحري في التغلب على المشاعر السلبية. التأمل. الإتسام بالهدوء عند مواجهة الأمور والمشاعر سلبية. القيام بالأمور التي يحبها الشخص والتركيز عليها.
تجنب الظروف التي تسبب المشاعر غير المرغوب فيها من البداية، فإذا كنت تغضب من الانتظار وتصاب بحالة عصبية مبالغ فيها فلا تخرج من منزله إلا قبل الموعد بفترة قليلة حتى لا تصل مبكرا قدر الإمكان.
تتحكم فى أعماق مشاعرنا المعتقدات التي تدفعنا، ومن خلال تغيير أفكارك قد لا تتمكن من تغيير الوضع ولكن يمكنك على الأقل تغيير الطريقة التي تعتقد أن الموقف يؤثر عليك بها.
إذا فشلت كل الأمور، ولا يمكنك تجنب أو تعديل أو تحويل التركيز أو تغيير أفكارك، وتلك العواطف تتدفق، فإن الخطوة النهائية في تنظيم الانفعال هي التحكم في استجابتك، فقد يكون قلبك ينبض بزيادة من الأحاسيس غير السارة عندما تصاب بالقلق أو الغضب، عندها يجب أن تأخذ أنفاسًا عميقة وربما تغمض عينيك لتهدئة نفسك. 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 16397 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار