ممكن برنامج ريجيم
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
38 الوزن 75 انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكراً
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
مثال رجيم صحي
الفطور: 2 ملعقة لبنة او جبنة كريمية او جبنة صفراء+ رغيف خبز اسمر أو خبز توست شريحتين +2 شريحة تيركي او بياض بيضتين + شرائح خضار
وجبة خفيفة: نصف كوب حليب قليل الدسم ويمكنك اضافة القهوة له أو الكاكاو بدون تحليته ومعه 6 حبات بسكويت هش قليل الدسم
الغذاء: نصف صدر دجاجة مشوي أو مسلوق وبديله سمكة مشوية متوسطة الحجم + 6 ملاعق أرز او معكرونة من القمح الكامل + كوب سلطة + كوب لبن قليل الدسم
وجبة خفيفة : نص كوب عصير طبيعي أو 2حبة تين مجففة او حبة فاكهة متوسطة الحجم + كوب منقوع الكمون والليمون أو مغلي القرفة.
وجبة العشاء: 2 كوب سلطة خضار مع قطع الجبنة البيضاء و ربع رغيف خبز محمص ومقطع أو سلطة تونا مع ربع رغيف خبز