كنت عامل عملية قيسرية وضل في كرش كيف ازيلها
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر ١٧ لوزن ٦١ الجنس انثى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لاا
الرد من العميل
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف نتخلص من دهون الكرش؟
• تناول السلطة 3 مرات في اليوم, الخضراء (خس+ جزر مبشور+ بقدونس+ ليمون+ ثوم+ فلفل ناعم+ جرجير+ بصل+ خيار+ ثمرة طماطم واحدة) أساسية مع الوجبات
• تناول طبق من شوربة الخضار يوم بعد يوم: (بصلة+ فص ثوم+ 2 فص حب هال+ ثمرة من أي خضار أو جزر أو بطاطا)
• عليك المشى كل يوم 30- 40 دقيقة  بسرعة متوسطة
• شرب مشروب ساخن كل ساعتين بدون سكر مثل الزنجبيل أو الشاي الأخضر
• تناول بروتينات صافية وخالية من الدهون كبياض البيض والسمك والدجاج واللحوم الحمراء المحتوية على نسبة قليلة من الدهون, البروتينات تتطلب كمية كبيرة من الطاقة ليقوم الجسم بهضمها ولتقوم هي ببناء العضلات.
• شرب كوب عصير جريب فروت أو كوب من الماء عليه معلقة صغير من خل التفاح قبل تناولِك للطعام ليقلل من إحساسك بالجوع ويحد من تناولك للطعام.
• ابتعد عن تناول النشويات الضارة مثل الخبز الأبيض والأرز والبطاطا المقلية والسكريات والحلويات والدهون المشبعة مثل السمنة والزبدة والزيوت المهدرجة والمقالي والطعام الجاهز.
الرد من العميل
شكرا الك
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أهلا بك ونتمنى لكم السلامة دائما