ماهي نسبه الدهون المطلوبة للمراه متى بعتبر جيمها...
ماهي نسبه الدهون المطلوبة للمراه متى بعتبر جيمها مثالي
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
نسبة دهون الجسم للنساء
• الدهون الأساسية : 10 – 12 %
• الرياضيين: 14 – 20 %
• اللياقة البدنية: 21 – 24 %
• المعدل المقبول: 25 – 31 %
• السمنة: 32+ %