صباح الخير
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
هل يوجد نظام غذائي لمريض ضغط الدم مع الاعتبار ان عمرى ٥٥ عام
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
ضغط الدم فقط
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤالك سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
تغذية مرضى الضغط