مرحبًا انا ضهر عندي اليوم مرض السكر ماهي الغذاء...
مرحبًا انا ضهر عندي اليوم مرض السكر ماهي الغذاء المناسب لهذا المرض وشكراً
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
تغذية السكري