السلام عليكم دكتور عندي طفل عمره اربع سنوات وعنده...
السلام عليكم دكتور عندي طفل عمره اربع سنوات وعنده سمنه زياده كيف اعالجه
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
سمنة الأطفال