هل اضافة الحليب الصناعي في السيريلاك للطفل مفيد
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثى وزنها 8 كيلو وعمرها 9 شهور
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يمكنك تحضير السيريلاك بإضافة الحليب أو الماء له و يعتبر مفيد في كلتا الحالتين ويضيف له الحليب الصناعي المخصص لعمر الطفل قيمة غذائية بالتأكيد حيث يعتبر الحليب الغذاء الاساسي للطفل في هذا السن.
احرص على منح الطفل الماء بشكل متكرر يوميا وبكميات بسيطة.