كيف يتم ارجيم المتوسط
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر ٢٨. الوزن ١١٠ الجنس ذكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال وسيتم إجابته بأسرع وقت ممكن حيث لا يبدو واضحا ما هو المتوسط.