اريد تخلص من الكرشة البطن
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
37العمر الوزن 85 الجنس انثي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
للتخلص من الكرش ننصحك بما يلي:
• تناول 5 وجبات صغيرة يوميا وتجنب تناول وجبة لحد التخمة حيث تعمل على مضاعفة المخازن الدهنية وخاصة في منطقة البطن.
• اشرب 2 كوب ماء فاتر منكه بالليمون او منقوع الكمون يوميا على الريق.
• تناول 2 كوب من الماء قبل كل وجبة لتقليل كمية الطعام المستهلكة و ابدأ وجبتك بطبق سلطة أو شوربة غير كريمية.
• امتنع عن تناول الدهون و المقالي و الزيوت و الأطعمة الدسمة.
• يمنع تناول أي من المشروبات الغازية و العصائر و الاطعمة الجاهزة و المصنعة و المقرمشات.
• امتنع عن تناول الطعام ليلا باتباع الصيام لمدة 4 ساعات قبل نومك ولغاية صباح اليوم التالي لتناول وجبة فطور صحية.
• مارس تمارين رياضية مخصصة لشد البطن يويما لمدة ساعة تقريبا.