ماعندي وزن زايد بس الكرش عندي كرش من عمليات...
ماعندي وزن زايد بس الكرش عندي كرش من عمليات القيصريه ومش عارفه اخفيه
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 36 والوزن 61 انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يتمدد الجلد خلال فترة الحمل و من ثم يتقلص بعد الولادة مشكلا ترهلات جلدية في المنطقة اضافة للترهلات الناتجة عن الضمور في مكان الغرزات الخاص بالعملية و للتخلص منها فانت لست بحاجة لعلاج تغذوي و إنما ننصحك بما يلي:
• ممارسة تمارين رياضية مكيفة لشد منطقة البطن بالتنسيق مع مدرب رياضي أو منزليا.
• استعمال زيوت حارقة في وقت التمرين بدهن المنطقة بها كزيت الزنجبيل و زيت القرنفل.
• استشر طبيب مختص بالتجميل لطرق تجميلية كالكريمات و الليزر وغيرها.