هلا
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٣٥سنه
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
فودكمون الحوت
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
للكمون فوائد عديدة ومنها:
• يستعمل كتوابل للبقوليات و الاسماك ويعتبر من أكثر التوابل استعمالا حول العامل.
• يعمل كطارد للغازات ويوصف لمرضى القولون العصبي لتهدئة القولون و تخليص الجسم من الغازات.
• يستعمل كمطهر عام للبكتيريا حيث يمكن مسح الجروح و الندوب البسيطة به.
• مثبط للشهية وبالتالي يساعد على انقاص الوزن اضافة لدوره في خفض كولسترول الدم.