إسأل عالمة ابراج الآن

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

من مواليد 09/09/1985 برج العذرا الاسم عبدالله،ممكن تفيدني بتوقعات برجي في الايام الجايه والشهور الجايه،وشكرا

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: نسرين حمدان

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.8%

السلام عليكم و رحمة الله ,
شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
أخى الكريم,
توقعات 2016 لبرج العذراء,
الطابع العملى والفكرى يميز هذا البرج . وخلافا للعام السابق، توقعات الافلاك لبرج العذراء لعام 2016 يذكر أنه سيركز أكثر على العلاقات العاطفية وشخصيته الخاصة به وفي تنميتها. ولن يؤثر فيك كوكبك عطارد بما يتعلق بالمهنة لهذا العام, لا داع للقلق, سيتم تقدير عملك هذا العام مثلما كان الحال العام الماضي، وذلك يعود لفنائك في العمل واخلاصك له.
لن تحقق احلامك واهدافك ببساطة فقط كن صبورا. فقط بهذه الطريقة يمكنك التغلب على هذه المشاكل. في مجال مهنتك برج العذراء سيمر بفترة سلبية إلى حد ما. لا تحاول أن تعقد الامور أكثر، بل أيقن ان الامور لن تسير كما تريد دائما وان الحياة هكذا ليس الا. عندما تدرك هذا، سوف ترتاح ولن تعاني مجددا من الضغط النفسي. كن حذرا حول صحتك أيضا. بسبب الضغط النفسي ربما لن تكون قادرا على تجنب الاكتئاب. إذا كنت تشعر بالاكتئاب، لا تبقى وحيدا، واخرج لمقابلة الأصدقاء أو العائلة. سوف ترفع بذلك معنوياتك.
الربيع سيكون مفعما بالهدوء والاستقرار ل2016، مع تمركز جديد للنجوم هنالك طاقة إيجابية ستأتيك. وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والحياة الشخصية والعاطفية, كل أعزب لديه فرصة كبيرة للقاء الحبيب, كل ما تحتاجه أن تكون قادرا على تمييز هذا الشخص من بين الجميع خلال أشهر الربيع.
كلما تتقدم السنة، ستيقن ان عملك ما عاد مرأة شخصيتك . الكواكب تنصحك أن هذا ليس هو الوقت المناسب للتغيير. بدلا من ذلك، استمتع باي شئ تحبه لنفسك. اخرج وتمتع بالطبيعة، وفرج عن نفسك. وسع دوائرك الاجتماعية ، ولكن أيضا لا تنسى أصدقائك القدامى.حقيقة أنك تهمل شريك حياتك قد تأتي بنتائج عكسية. ربما كنت تعاني من أزمة في العلاقات طويلة الأمد الخاصة بك ولكن هذا ليس عذرا لسلوك مفاجئ وغير عقلاني. إذا كل منكما حاول، سوف تجدان الانسجام في وقت قريب.
اشهر الخريق ستكون مفعمة بالاسرة وحنانهم . وسوف ينسون كل الخلافات لبعض الوقت ويتمتعون بلحظات جيدة يقضونها مع بعضهم البعض. في مجال مهنتك الأبراج تبين أخيرا وخصوصا في ديسمبر كانون الاول أن وضعك سيتحسن الى درجة جيدة. سوف يكون العمل أكثر متعة بكثير، دون أي جهد كبير أو كثير من التفكير، وهو شيء جيد قبل عيد الميلاد.
عام سعيد.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة.
 إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/6752447
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى,
أكرم ابراهيم 

إسأل عالمة ابراج

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار