إسأل عالمة ابراج الآن

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.6%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

انا مواليد 10/6/1984 وخطيبى مواليد 25/5/1989 ارجو معرفة كل ما يختص بتوافق علاقتنا ونقاط ضعفها وقوتها ومعرفة كلا برجينا العادى والصينى ومدى التوافق بينهما .. ولكم جزيل الشكر

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: نسرين حمدان

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.7%

السلام عليكم و رحمة الله ,
شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
عزيزتي
وفقا لتاريخ ميلادكما فان برج كليكما هو برج الجوزاء,
في الواقع برج الجوزاء هو برج الازدواجية . زئبقي الطبع . والكلمة مشتقة من معدن الزئبق المعروف ومن الكوكب عطارد الذي يتحكم في هذا المولود . أما المقصود بكلمة زئبقي فهو أن من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر إنسان برج الجوزاء أو ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة لانه التناقض القائم بنفسه .
قد يكون الحب أو الكراهية أو الذكاء أو المثالية أو السطحية و عدم الاكتراث أو الطيش أو الندم أو الفرح أو الحزن او لربما الضجر أو كل هذه الأحاسيس معا . وهي تتلاحق في داخله وفي مظهره الخارجي كما تتلاحق المشاهد الضوئية  .
إن اللحاق به سواء جسديا أو فكريا يقطع الأنفاس ويسبب الدوار كثير الحركة حتى وهو لا يتحرك , فهو يبدّل ثيابه وعمله وحبه وأماكن وجوده بالسرعة نفسها التي يبدّل بها آراءه وأفكاره . هذه الصفة الفريدة تظهر بصورة خاصة في طريقته في المطالعة . يقرأ بسرعة مذهلة , وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقرى مقلبا الصفحات بعصبية , ولا يُستبعد أن يشعر فجأة بالملل فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه , لا مانع لديه, ان اردت معرفة الجوزاء التقي به في مكان عمله ,هناك في أحد تلك الأماكن يجده متيقظا متحمسا كأنما تصدر عنه موجات أو ذبذبات من العصبية والدينامية . سريع الحديث , سريع الإصغاء , سريع القرار . يعرف بالضبط ماذا يريد على الأقل في اللحظة الأخيرة . مولود برج الجوزاء سليط اللسان ووقح ولكنه بلا شك ذكيو فضولي محب للاستطلاع , يجيد عمل شيئين أو أكثر في آن واحد وبسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد .
يكره الروتينية والنظام - إلا في حال تـأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا - ولا يرتبط بالمواعيد . يشغل عن الأصدقاء بأي شيء يمكن أن يثيره ومع ذلك تغفر أخطاءه دون أدنى صعوبة . طليق اللسان ومتحدث ماهر بالفطرة, قادر على إخفاء نواياه , يتصرف عكس ما يضمر . ماهر في السياسة , يجيد فن الإقناع إلى درجة تغيـير عقائد الآخرين . موهوب في التحرير والتأليف , يجيد كتابة المسرحيات والقصص والمحاضرات والإعلانات والوثائق . لا يطيق التحدث عن حياته ولا يحب التفاصيل. يفضل التوقيع بأسماء مستعارة .
يعشق الكذب وتلفيق الاحداث فازدواجيته لا تجعله تميز ان كان هذا خطأ ام صواب.وبما أن عقل مولود برج الجوزاء يعمل بصورة مستمرة تصبح حاجته إلى النوم مضاعفة , لكن الأرق كثيرا ما يُصيبه . أعصابه المشدودة وخلاياه التالفة تتطلب الراحة والتجدد . تـفيده الشمس والهواء النقي والأجواء الخالية من التلوث .
توافق الجوزاء مع الجوزاء توافق رائع ومنسجم وممتاز لكونهما أذكياء لطالما كان حلم الجوزاء بشخص يتفهم طباعهه ويحفظها عن ظهر قلب , فما بالك بنفس الطباع؟!
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة.
إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/6414998
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى,
أكرم ابراهيم

إسأل عالمة ابراج

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038019 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار