إسأل عالمة ابراج الآن

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038645 | نسبة الرضا 97.7%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

انا دينا انسه 23/2/89 كنت مخطوبه 27 /12/88 ..وحدثت مشاكل وانفصلنا .اريد ان اعرف احوال الماديه والمستقبل وهل هناك توافق وسيحدث ارتباط مرة اخرى ام لا

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: نسرين حمدان

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038645 | نسبة الرضا 97.6%

السلام عليكم و رحمة الله ,
شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
أختى الكريمة,
وفقا لتاريخ ميلادك فان برجك هو برج الحوت,
برج الحوت يعتبر برج مائي, أكثر الكواكب المؤثرة فيه هو كوكب نيوتن والمشترى.
التفهم هو شعار هذا البرج الراقي والحنون. لأنه متفهم ومتقبل للآخر، تجده غالبا برفقة أشخاص من مختلف الشخصيات الموجودة. يعمل بتفاني، بتعاطف وبحس عالي. وجوده إيجابي ومطمئن دائما وحتى لو لم يكن في مركز القيادة، يبقى مثابر ونابض بالحياة على الدوام. عاشق دائم, فان كان عشقهه ليس منصبا على كائن فهو منصب على عمل او قضية.
يتمتع الحوت بذاكرة مذهلة وروح مرهفة , غارق في خياله لا يحب الخروج عنه, حتى انك تراه احيانا يتحول ذاتيا بسبب اكتشافه من نفسه لمواطن الخلل في ذاته,
2016,
سيعيش مواليد برج الحوت مغامرات عاطفية ناجحة، يتكلل بعضها بالزواج،وان كان مرتبطا فلا شك سيتم معالجة كل مشاكلهم. علاقات عاطفية جديدة تلوح في أفق هذا العام، وتحمل البشرى السرة لمواليد برج الحوت، ولكن عليهم الحذر من بعض المشاكل الناجمة عن العلاقات السابقة في الفترة الأخيرة من العام.
على الصعيد المهني في العام 2016, تركيز ووعي كل ما تتطلبه هذه الفترة بالفعل لكون المصاعب التى ستلاحقهم ستتطلب التركيز والوعي ، وعدم المخاطرة في الدخول في مشاريع جديدة قبل
التأكد من كل جوانبها أنها سليمة وناجحة. وفي هذا العام أيضاً، يبني مواليد برج الحوت العديد من العلاقات الإجتماعية والمهنية في مجال اختصاصهم.
تنتظرهم تجارب مهمة ويستطيعون ان يستثمروا حياتهم المهنية والشخصية. على نقيض السنة الماضية، تستطيع في تلك السنة ان تتمتع بوقت لنفسك كي تبلور أفكارك.
بينما ينتظر الاخرون التنمية سيكون في مرحلة الانطلاق. ركز على عملك ولا تنسى عائلتك في نفس الوقت. اترك نهاية الاسبوع من أجل العائلة والمقربين، وإلا سيغمرك العمل.
شريكك قد يعتريه القلق عليك. لا تتجاهله بل شاركه، ويجب عليك انت تخاطبهم. في الآخر، يجب عليك ان تستريح. سوف تكون أفضل في الحالتين.
الأشهر الصيفية لسنة 2016 تحمل تجارب جديدة لمواليد برج الحوت. مديرك سيعينك لمناصب اكثر تعقيدا بناء على مهارتك ونجاحاتك السابقة. لا تقلق من هذه الفرصة حتى لو اعتراك الخوف في الأول. فالصديق وقت الضيق لا تنسي ,سوف يُسعدهم مساعدتك.
مع نهاية العام، برجك سوف يكون له اكبر تأثير على علاقاتك. المشكلات الصغيرة سوف تتخطاها بسهولة والانسجام سوف يخيم على علاقاتك كلها.في نهاية 2016، سوف تتألق وتشع طاقة إيجابية وتجذب شركاء اليك دون حتى ان تنتبه , وكلهم سيشدون على يدك فلا تتردد في ان تأخذ بيدهم ليشدوك للاعلى.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة.
إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/6382102
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى,
أكرم ابراهيم 

إسأل عالمة ابراج

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1038645 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار