إسأل عالمة ابراج الآن

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44326 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

02/6

تم تقييم هذه الإجابة:
02/6
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

الرد من العميل

لا

الرد من العميل

لا

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44326 | نسبة الرضا 98.3%


بناء على اختيارك برج الجوزاء سوف اطلعك على صفات البرج من كافة النواحي. اذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الاجابة وسوف اعاود الاجابة عن جميع استفساراتك.
نظره عامه على البرج 
يحتل الجوزاء الترتيب الثالث بين الأبراج الفلكية، يسيطر عليه كوكب عطارد، هوائي، من ضمن المجموعة الفلكية الهوائية التي تضم الدلو و الميزان، أهم ما يميز مولود هذا البرج هو الطبيعة المزدوجة، فالتناقض هي السمة الأساسية فيه، تارة يكون هادئا واقعيا، وفي ثوان ينقلب للعصبية والانفعال، قد تجده اجتماعيا محبوبا و تارة ينعزل بذاته فهو كما الزئبق، ينزلق ويصعب أن تمسك به. يتسم مولود هذا البرج بالذكاء، و لديهم قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، اجتماعيا يعتبر متحدث لبق و يتمتع بالسحر واللباقة، يمتلك لسانا حدقا، يمكنه مجاراة الحديث في مواضيع مختلفة، كما ويمتلك قدرة في التلاعب بالكلمات، فهو فصيح ومتمرس في اللغة، مهارته في الكسب والتعلم سريعة، لو وصف بالجنون فلا ضرر في ذلك، فهو غير مستقر، يتنقل من موضع لآخر، من مكان لآخر، و لا يحب الالتزام، كما و أنه يتعب الأخرين من حوله، إلا أن لديه سحرا جذابا، رقيق ويمتلك الحس المرهف، سرعان ما تلمس قلبه الكلمة وتخدشه، يتفق مع مواليد برجي الدلو والميزان، كما و يعاكسه برج القوس، يجد الصعوبة في التوافق مع برج الثور والجدي، رقمه المفضل 14، 5، يعشق السفر ويستهويه حجر العقيق الكريم.
 
توقعات البرج لهذه السنة
 
التوقعات المادية  :
أفضل أيام الشهر (4 و14 و 21 و26 ) , تكون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال ، استعمل عقلك وأثبت قدرتك على النهوض بعد السقوط الذي تعرضت له وكن على ثقة أن النجاح حليفك بإذن الله , وربما تواجه ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال , أنصحك بالحفاظ على هدوئك وتوازنك , ولا تبالغ في التطرّف وانظر للنصف المليء من الكأس وتعامل مع الواقع بحذر , وفي منتصف الشهر حاول بذل الجهد المميز لتنفيذ المشروع الذي خططت له ووجه طاقاتك في الطريق السليم حتى تودع الفشل لتكون على طريق الثروة والنجاح . رقم الحظ :5
 
التوقعات المهنية  :
سيكون هذا الشهر حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك وقد تجد الفرص المهنية الجيدة والجديدة أمامك في مطلع الشهر حيث تسند إليك مسؤولية هامة وسوف تحقق بفضلها بعض الأمنيات التي راودت أحلامك , وفي منتصف الشهر يحالفك الحظ وتسير الأمور بشكل جيد وتنفرج مسألة كنت تتذمر منها. وتزدهر شؤونك المهنية، فتشعر بثقة أكبر بالنفس وفي نهاية الشهر تسرق الأضواء وتجد الاحترام والتقدير من قبل الجميع نتيجة عمل هام تقوم به فيه الخير والفائدة للمحيطين وللمجتمع . اليوم الأفضل :الأربعاء
 
التوقعات العاطفية :
 
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) سوف تفتح قلبك للحب بحذر في منتصف الشهر وتستقبل من يطرقه بكل هدوء وعقلانية بعد أن عانيت من تجربة سابقة ,وفي نهاية الشهر قد تتخذ قرارا بالارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) تعيش هذا الشهر مشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه احد الزملاء في العمل , وتعيش معه قصة حب فريدة من نوعها ، تؤدي لأن تعيش الحب الحقيقي والواقعي الذي يؤدي للارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تعيش عشقا عابرا قويا ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك ولكن مع نهاية الشهر تغير نظرتك للعلاقة العاطفية وتسير في طريق الارتباط بدون حب وعن طريق الأهل .
 
 المتزوج : تبدأ في مطلع الشهر بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها فيتغير وضعك العاطفي إلى الأفضل وتنجح محاولتك للتخلص من الغيرة الشديدة والغير مبررة التي تعشش في أعماقك , وتشعر في منتصف الشهر أنك غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي طارئ فتترك للشريك حرية التصرف , وفي نهاية الشهر تشعر بالسعادة والبهجة نتيجة تفوق وتميز أحد أفراد الأسرة فتقوم مع الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة ونجاحها
الابراج الاكثر توافقا مع برج الجوزاء
 
برج الميزان: وهذا امر طبيعي كون مواليد برج الميزان ينتمون الى الطبيعة الهوائية المترددة على الدوام، ومواليد برج الجوزاء ايضا من تلك الطبيعة الهوائية، ولهذا نجدهم على توافق دائم في تناقضاتهم سويا، فالميزان يتناقض ليعتدل والجوزاء بطبيعته هو التناقض.
 
برج الدلو: الامر طبيعي ايضا كون مواليد برج الدلو من الطبيعة الهوائية ايضا المتقلبة التي من الممكن ان تجذب الجوزاء على الدوام، بحيث ان الدلو بطبيعته المتعاطفة مع الاخرين يعطي للجوزاء الوقت حتي يتخذ قراراته في علاقتهما، ولهذا يتمسك فيه الجوزاء.
 
برج الجدي: ان الجوزاء يغرم فورا بالجوزاء، فيجذبه جديته وطريقته في التعامل مع الامور ببرود، فهو بحاجة لشخص متزن لهذه الدرجة في حياته، ولهذا نجد بان علاقتكما ناجحة جدا، فانت متساهل وهو في المقابل كذلك، والامور تسير بانسيابية.
 
الابراج الاقل توافقا مع برج الجوزاء
برج الثور: يستفزه دوما برج الثور، بطريقته الغير صحية في الحب، فان الثور غيور جدا جدا وبطريقة استجوابية احيانا تخنق المحبوب كثيرا، ولهذا نجد بان الجوزاء يهرب من تلك العلاقة المضيعة للوقت.
 
 برج العذراء: ان طبيعة العذراء في اتزان وبحث مستميت عن المثالية تجعل لعلاقته من الجوزاء امر محل سؤال، فان العذراء لا يعطي الوقت الكبير لتفهم الجوزاء، يقوم باتهامه على الدوام ولهذا فان الجوزاء يوفر نفسه العناء، ولا يرتبط فيه.

صفات رجل الجوزاء
يتميز مولود الجوزاء بالإخلاص لمن يحب وخصوصا أهله وأصدقاؤه، يميل للتواجد بين الزحام، فلا يميل للوحدة بقدر حبه للاجتماعيات والكلام، يخوض المغامرات ويحب اكتشاف كل ما هو جديد، فهو من النوع الفضولي الذي يأسره المجهول، عاطفي وحساس جدا، يتأثر بأبسط الكلمات، وتنزل دمعته على أبسط المواقف، حنون وعطوف وكريم، كما و أنه على النقيض أيضا، فتراه في حين بخيل ولاذع اللسان،  يهتم بالغير وبمشاعرهم، وتارة نكدا لا مباليا بالغير، مستقل ولا يتقبل النقد ولو من باب النصيحة.
 
صفات أنثى الجوزاء
مولودة الجوزاء رقيقة جميلة، متناقضة كما التوأم، تشبه الزئبق، بسيطة ولكن من الصعب فهمها أو الامساك بها، تتمتع بالسحر والرقة، حساسة جدا، مرحة وتمتلك طاقة كبيرة، في داخلها حب الحياة، تستهوي العيش بحرية، وذات فكر مستقل، تظهر القوة والصلابة لتخفي تحته هشاشة وقلقا كبيران، تخشى الالتزام وتتهرب من الارتباط. الذكاء و البديهة ميزتان مرتبطان بها منذ الصغر، إلا أن التوتر والخوف من اتخاذ القرار يسبب لها المتاعب، فما عليك سوى وضع مولودة الجوزاء على أول الطريق لتشق طريقها بكل مهارة وذكاء. لبقة وتحب التجديد والتغيير، تواكب الموضة، انثى عصرية، وحبيبة متوازنة، عملية، إن أحبت بصدق، تخلت عن جزء من حريتها مقابل الالتزام طول العمر لمن تحب.

إسأل عالمة ابراج

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44326 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار