إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

اختصاصي حاسوب

السلام عليكم عندي راوتر vTech من شركة الاتصالات...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم عندي راوتر vTech من شركة الاتصالات الفلسطينية محطوط عليه برنامج خاص بالشركة بدي الغي هاد البرنامج واقدر ادخل على حساب الادمن الرئيسي مش حساب اليوزر محدود الخيارات الي حاطاه الشركة لعملائها وشكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%

 

خطوات التواصل مع اتصلات فلسطين 
 فيجب عليك التواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكوى ومعرفة ما هى امكانية حل هذة المشكلة
ويمكنك التواصل مع شركة Patel عن طريق المحادثة  او المراسلة من خلال الموقع الرسمى للشركة من خلال الرابط التالى
 اضغط هنااااااااا
ثم يجب عليك كتابة جميع بيانات الطلب كما موضح بالشكل ثم الضغط على ارسال

او يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق  199
ويجب عليك المتابعة  الدائمة معهم حتى تحصل على النتيجة لحل المشكلة الخاصة بك

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار