إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%
اختصاصي حاسوب
السلام عليكم ,,, لدي مشكلة عندما أقوم بتحويل جدول...
السلام عليكم ,,,
لدي مشكلة عندما أقوم بتحويل جدول الحضور و الانصراف الموظفي من منظومة البصمة ZKteco إلى جدول من نوع excel sheet
تظهر البيانات بهذا الشكل :
ÝÑÌ äÕÑ ÇáäÇßæÚ 116 4/1/2019 9/14/2019 11:59:00 ã ÅÚÇÑÉ ÇÚÇÑÉ 9/25/2019 01:06:12 ã
ÝÄÇÏ ãÝÊÇÍ ÇáÛÖÈÇä 119 3/18/2019 3/30/2019 11:59:00 ã ÅÌÇÒÉ ÓäæíÉ ÓäæíÉ 7/14/2019 01:20:05 ã
أرجوا الرد وشكرا مسبقاً
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.9%
حل مشكلة جهاز البصمة
يجب التاكد من القدرة على الكتابة باللغة العربية داخل برنامج الاوفيس لكى يستطيع البرنامج الكتابة بداخلة باللغه العربية
يجب التاكد من القدرة على الكتابة باللغة العربية داخل برنامج الاوفيس لكى يستطيع البرنامج الكتابة بداخلة باللغه العربية
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود