إسأل مهندسة حاسوب الآن

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 97.7%

اختصاصي حاسوب
تم تقييم هذه الإجابة:

ابحث عن وظيفه في تخصصي في الامارات

إطرح سؤالك

الرد من العميل

كيف اعمل فورمات لجهازي اللاب توب

إجابة الخبير: المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 98%

طريقة عمل فورمات 
1- أدخل القرص المضغوط لـ Windows في محرك الأقراص ثم أعد تشغيل الجهاز مع الضغط المتكرر والمستمر على F12 إلى أن ترى شاشة التمهيد حدد التمهيد من القرص المضغوط

2-انقر  زر على لوحة المفاتيح

3- حدد التثبيت 

4- اختر اللغة 

5 - اختيار custom

6- اضغط على الرمز الشريطي 1 ، وانقر format ، ثم انقر على رقم الباركود 2 ، وحدد format، ثم انقر  next 

7- ضع اشارة صح بجانب القبول  I accept 

8-انتظر حتى ينتهي Windows من التثبيت

9-اكتب اسم المستخدم ، اضغط على Next ، وانتظر حتى الانتهاء 

10-اضغط على الخيار الأولUse recommended settings

11-تابع حتى يتم فتح الجهاز وستظهر خلفية Windows

إسأل مهندسة حاسوب

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار