إسأل مهندسة حاسوب الآن

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 97.8%

اختصاصي حاسوب

ما هوا الحد الادنى لوجود الحبر بطباعة ابسون l382...

تم تقييم هذه الإجابة:
ما هوا الحد الادنى لوجود الحبر بطباعة ابسون l382 اين تكون العلامه التي يجب علينا الانتباه اليها عند نقص الحبر بالخرطوش
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
طابعة ابيسون لطباعة السبلميشن
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
نعم صحيح هل يؤثر خروج الحبر قليلا من مكانه اثناء التعبئه الي خلل بنظامها

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 97.9%

اذا ظهر ضوء يومض ببطئ وثم ظهرت الاشارة التالية على لوحة التحكم الخاصه بالطابعه  فان هذا يدل على انه انخفض مستوى الحبر ويتوجب عليك تبديل الخرطوش قريبا , اما اذا ظهر ضوء بشكل مستمر و وجود نفس الاشارة فهذا يدل على نفاذ الحبر و يتوجب استبدال الخرطوش و تركيبه بطريقة صحيحة .

إسأل مهندسة حاسوب

المهندسه روان الريماوي

المهندسه روان الريماوي

مهندسة حاسوب

الأسئلة المجابة 14191 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار