إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

اختصاصي حاسوب

لدي الكيسه تعمل ولكن لا يضهر شئ على الشاشه ويصدر...

تم تقييم هذه الإجابة:
لدي الكيسه تعمل ولكن لا يضهر شئ على الشاشه ويصدر ثلاث رنات عندا تشغيله فنضفة الرام بالبنزين اختفى الصوت ولكن لاشي يضهر على الشاشه
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
كيف يعني
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

حل مشكلة عدم تشغيل الحاسوب 
في حال اصدار الكيس صوت 3 رنات فأن هذا يعني ان هنالك مشكلة بالرامات الخاصة بالجهاز قم بمحاولة ازلتها ثم قم بتنظيفها وفي حال تواجد اكثر من شريحة رام قم بمحاولة تثبيت واحدة ومحاولة تشغيل الجهاز وقم بتنظيف منفذ الرامات الموجود على اللوحة الام من خلال استخدام فرشاة ناعمة في حال عدم نجاح التنظيف بتشغيل الجهاز فأن هذا يعني ان هنالك مشكلة بالرام وعليك استبدالها ليعمل الجهاز بالطريقة الصحيحة 

إسأل مهندس حاسوب

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار