إسأل مهندس الحاسوب الآن
المهندس معتز محمد
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%
اختصاصي حاسوب
اريد عمل ريستور للايفون ٥ ولكن حاولت كذا مرة بس...
اريد عمل ريستور للايفون ٥ ولكن حاولت كذا مرة بس تظل رسالة مكتوب فيها يتم الاتصال بخادم محدث برنامج ايفون
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
تقصد اصدار الايتونز؟
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لم احصل على اجابة بعد
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس معتز محمد
المهندس معتز محمد
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%
طريقة عمل Restoer iphone
- اولا قم بتنزيل برنامج Itunes من هنا

- ثبت البرنامج على الكمبيوتر
- وصل هاتفك الايفون بكايبل USB بالكمبيوتر
- افتح البرنامج واضغط على Restore iphone

- اولا قم بتنزيل برنامج Itunes من هنا

- ثبت البرنامج على الكمبيوتر
- وصل هاتفك الايفون بكايبل USB بالكمبيوتر
- افتح البرنامج واضغط على Restore iphone

إسأل مهندس الحاسوب
المهندس معتز محمد
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود