إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

اختصاصي حاسوب

سلام عليكم عندى مشكلة ان الديسك توب مش مستخدم ال 8...

تم تقييم هذه الإجابة:
سلام عليكم عندى مشكلة ان الديسك توب مش مستخدم ال 8 جيجا رام مستخدم حوالى 6 جيجا بس ايه سبب المشكلة وحلها ايه المشكلة باينة فى ال properties my computer installed memory (ram) : 8.00 GB (5.95) usable

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

توضيح استخدام الرامات
يتم استخدام الرام فى طريقتين
الاولى  : وهى احتياج نظام التشغيل من الرام وهذا شكل طبيعى 
والثانية : كارت الشاشة vega card وهو ايضا يقوم بسحب جزء من الرام لكى يستطيع العمل بشكل سليم 
فهذا الفرق فى استخدام الرامات بسبب كارت الشاشة ولا يتم الاعلان عنة فى بيانات properties my computer 

الرد من العميل

شكرا

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار