إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
عدم ظهور الفورمات عند تنفيذ برنامج الفيجول بيسك...
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%
فى حلة مواجهه مشكلة فى ظهور الفورم بعد تشغيل البرنامج فيجب عليك مراجعة الكود الخاص بالشاشة التى لم يتم ظهورها فسوف تلاحظ وجود خطا مشار الية كما بالشكل

الرد من العميل
عندك التنفيذ لم يظهر لي أي فورم ولا يوجد أي أخطاء
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
الرد من العميل
بيظهرلي نافذة فورية هيك Immediate Window Step into: Stepping over property 'BAHIOFFICE.My.MyProject.get_Application'. To step into properties, go to Tools->Options->Debugging and uncheck 'Step over properties and operators (Managed only)'.
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%
يجب الدخول على قائمة Tools
ثم الدخول الى ->Options Debugging
-ثم قم بالغاءئ اختيار على الامر التالى
'Step over properties and operators (Managed only
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين