إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

اختصاصي حاسوب

عدم ظهور الفورمات عند تنفيذ برنامج الفيجول بيسك...

تم تقييم هذه الإجابة:
عدم ظهور الفورمات عند تنفيذ برنامج الفيجول بيسك 2013
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
VB.net 2013
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
No

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

حل مشكلة عدم ظهور الفورم فى الفيجوال
فى حلة مواجهه مشكلة فى ظهور الفورم بعد تشغيل البرنامج فيجب عليك مراجعة الكود الخاص بالشاشة التى لم يتم ظهورها فسوف تلاحظ وجود خطا مشار الية كما بالشكل

الرد من العميل

عندك التنفيذ لم يظهر لي أي فورم ولا يوجد أي أخطاء

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

يجب ملاحظة ان الخطا يظهر بعد ايقاف البرنامج فى شاشة الكود ومن الممكن لم يظهر اثناء تشغيل البرنامج

الرد من العميل

بيظهرلي نافذة فورية هيك Immediate Window Step into: Stepping over property 'BAHIOFFICE.My.MyProject.get_Application'. To step into properties, go to Tools->Options->Debugging and uncheck 'Step over properties and operators (Managed only)'.

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

يجب تنفيذ الشرط المطلوب لكى تتخطى هذة المشكلة كما تم ايضاحة برساله الخطا 
يجب الدخول على قائمة Tools
ثم الدخول الى ->Options Debugging
-ثم قم بالغاءئ اختيار على الامر التالى 
'Step over properties and operators (Managed only

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار