إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%

اختصاصي حاسوب

السلام عليكم انا حولت الشهرالي فات لباقة30،جيت...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا حولت الشهرالي فات لباقة30،جيت اشحن الشهر ده مش بيشحن رغم ان رصيدي35
مساعدة الخبير: ما هي مؤهلاتك الدراسية والعملية؟
بكالوريس تجارة
مساعدة الخبير: هل لديك أي تفاصيل أخرى تريد أن تطلع مستشار التوظيف عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا شكراشكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

 فى حالة مواجهه مشكلة فى شحن خطك فيجب التواصل مع شركة اورانج لشرح المشكلة ومعرفة كيفية حلها 
ويمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال على الارقم التالية 
110 من أي خط اورنچ 
16110 من أي خط ارضي أو محمول 
او يمكنك التواص عبر الموقع الرسمة للشركة عن طريق الضغط على الرابط التالى 
اضغط هنا 


فى حالة عدم حل المشكلة برجاء توضيح الاستفسار حتى اتمكن من الاجابة بشكل سليم وباسرع وقت

 

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار