إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
عندي دسي ال فيه حراره مباش يخدم النت توجد اشاره...
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
1- نضغط زر الويندوز + حرف ال R لتظهر واجهة تشغيل نكتب فيها cmd فيظهر مربع اسود نكتب فيه ipconfig ثم Enter
نقوم بنسخ ال Defult gateway ثم نلصقه في اي متصفح انترنت ونضغط Enter 
ستظهر واجهة تطلب ادخال اسم مستخدم وكلمة مرور نكتب فيها Admin في كلاً من الاسم والكلمة ثم نضغط Login
توجه الى Reboot ونضغط عليها ثم الانتظار حتى الانتهاء واعادة التشغيل
-اذا لم يتم التصال بالانترنت قم بتجربة استخدام امر Flush DNS
اذا استمرت المشكلة تحقق من الراوتر من حيث الاضواء التي تشير إلي حاله الانترنت الآن في الراوتر حيث تأكد من ثبات اللمبة الخاصة بالـ ADSL وايضاً Internet حيث يجب ان تكون ثابته وتضيء باللون الاخضر، وإذا كان غير ذلك فقوم بنزع كابل الخط الارضي من الراوتر لأقل من دقيقه ثم قم بإدراجها مجدداً وتابع حاله الضوء الخاص بالـ ADSL، او بدلاً من ذلك إذا كان الراوتر يحتوي علي زر لإيقاف الواي فاي وتشغيله فقوم بالنقر عليه حتي تنطفيء لمبة WLAN ثم تقوم بتشغيله مجدداً، وأخيراً إن لم تفلح هذه الخطوات فقوم بعمل إعادة تشغيل للراوتر.
اذا استمرت المشكلة يجب عمل اعادة ضبط مصنع للراوتر:
بإستخدام "دبوس" قم بالنقر علي زر Reset الخفي اسفل او بجانب الراوتر لمدة 15 ثانية حتي تلاحظ انه تم إعادة اضواء مؤشرات حاله الانترنت في الراوتر
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
1- نضغط زر الويندوز + حرف ال R لتظهر واجهة تشغيل نكتب فيها cmd فيظهر مربع اسود نكتب فيه ipconfig ثم Enter
نقوم بنسخ ال Defult gateway ثم نلصقه في اي متصفح انترنت ونضغط Enter 
ستظهر واجهة تطلب ادخال اسم مستخدم وكلمة مرور نكتب فيها Admin في كلاً من الاسم والكلمة ثم نضغط Login
توجه الى Reboot ونضغط عليها ثم الانتظار حتى الانتهاء واعادة التشغيل
-اذا لم يتم التصال بالانترنت قم بتجربة استخدام امر Flush DNS
اذا استمرت المشكلة تحقق من الراوتر من حيث الاضواء التي تشير إلي حاله الانترنت الآن في الراوتر حيث تأكد من ثبات اللمبة الخاصة بالـ ADSL وايضاً Internet حيث يجب ان تكون ثابته وتضيء باللون الاخضر، وإذا كان غير ذلك فقوم بنزع كابل الخط الارضي من الراوتر لأقل من دقيقه ثم قم بإدراجها مجدداً وتابع حاله الضوء الخاص بالـ ADSL، او بدلاً من ذلك إذا كان الراوتر يحتوي علي زر لإيقاف الواي فاي وتشغيله فقوم بالنقر عليه حتي تنطفيء لمبة WLAN ثم تقوم بتشغيله مجدداً، وأخيراً إن لم تفلح هذه الخطوات فقوم بعمل إعادة تشغيل للراوتر.
اذا استمرت المشكلة يجب عمل اعادة ضبط مصنع للراوتر:
بإستخدام "دبوس" قم بالنقر علي زر Reset الخفي اسفل او بجانب الراوتر لمدة 15 ثانية حتي تلاحظ انه تم إعادة اضواء مؤشرات حاله الانترنت في الراوتر
المهندس منذر الزعبي
إسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
