إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

اختصاصي حاسوب

اهلا بك، يوجد عندي جوال سامسنق m30 الاصدار التاسع...

تم تقييم هذه الإجابة:
اهلا بك، يوجد عندي جوال سامسنق m30 الاصدار التاسع لايستقبل شيفرت الاتصال وكلما اضع شفره لايتعرف على صيغتها

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.9%

 

 فى حالة الرغبة فى استعادة ضبط المصنع للهاتف لحل مشكلة عدة استقبال الشبكات  فيجب عليك اتباع الخطوات التالية 
1-الضغط مع الاستمرار على مفتاح رفع مستوى الصوت ، ثم اضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل.


2-عندما يهتز الهاتف، اترك مفتاح التشغيل ولكن استمر في الضغط على مفتاح رفع مستوى الصوت.
عندما يظهر وضع الريكفري (الشاشة السوداء)، اترك مفتاح رفع الصوت.
باستخدام مفتاح خفض مستوى الصوت، قم بتحديد "wipe data / factory reset" واضغط على مفتاح التشغيل للاختيار.

 3-الآن يجب عليك ان تقوم بتحديد "Yes — delete all user data" باستخدام مفتاح خفض الصوت واضغط على مفتاح التشغيل لبدء إعادة التعيين.

 4- عند اكتمال إعادة تعيين (الفورمات)، يجب اخيار "Reboot system now" واضغط على مفتاح التشغيل لاعادة تشغيل النظام.

فى حالة عدم حل المشكلة  يمكنك التوجة الى مركز الصيانة لفحص شبكة الهاتف 
وفى حالة الرغبة فى التواصل مع وكيل سامسونج داخل دولة لييا فيجب عليك الضغط على الرابط التالى 
اضغط هنا

خالص تحياتي

المهندس / محمد يحيى

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار