إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

اختصاصي حاسوب

كيف يمكنني عمل سفتوير الى ايفون 7 ونسيت كلمه...

تم تقييم هذه الإجابة:
كيف يمكنني عمل سفتوير الى ايفون 7 ونسيت كلمه المرور بجهاز لابتوب TOSHIBA

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 98%

يجب عليك اولا تثبيت برنامج itunes على االحاسب ويمكنك تنزيلة من خلا الرابط التالى 
اضغط هنا

2-يجب تسحيل الدخول الى خسابك على itunes
3-ثم يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل usb
4- قم بالدخول الى اختيار الايفون من البرنامج 
5-ثم قم بالضغط على Restore Iphone مع الضغط على زر الفارة الايمن وزر shift
6- ثم اختر ملف frame ware الخاص بالايفون
7-ثم يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من عمل السوفت وير

خالص تحياتي

المهندس / محمد يحيى 

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار