إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
جهاز ipad الخاص بي يطلب مني اعاده التنشيط ويرفض...
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
خطوات تنشيط الهاتف فيجب عليك اتباع الخطوات التالية :
1-فى حالة الرغبة فى تنشيط الهاتف فيمكنك ذلك عن طريق تجربة طريقتين
الاولى : توجد هذة البيانات علبة علبة الهاتف
قم باضغط على زر التشغيل مع أزرار انخفاض الصوت مرتين
2- قم بكتابة الرقم الخاص id
ثم قم بكتابة كلمة السر
3-يجب الضغط على Wi-Fi
4-ثم الضغط على Configure ip
5- ثم الضغط على Clint ID 
5-ويتم كتابة رقم SN فى خانة Cl
6- يجب تسجيل البيانات التالية من النتيجة التى تم ظهورها من الشاشة رقم 4
يجب الضغط على Automatic
ثم كتاية IP Address
ثم كتابة Subnet Mask
ثم كتابة on router 
7-يجب الضغط على رجوع
8-يجب الضغط على start Again
9-يجب اختيار مدينتك

قم بتكملة باقى الخطوات حتى تستطيع فتح الهاتف مرة اخرى
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 98%
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين