إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
السلام عليكم مطلوب تنشيط الايباد وفي كل مرة يعطيني...
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عميلنا العزيز فى حالة الرغبة فى تنشيط الهاتف فيمكنك ذلك عن طريق تجربة طريقتين
الاولى : توجد هذة البيانات علبة علبة الهاتف
قم باضغط على زر التشغيل مع أزرار انخفاض الصوت مرتين
2- قم بكتابة الرقم الخاص id
ثم قم بكتابة كلمة السر
3-يجب الضغط على Wi-Fi
4-ثم الضغط على Configure ip
5- ثم الضغط على Clint ID 
5-ويتم كتابة رقم SN فى خانة Cl
6- يجب تسجيل البيانات التالية من النتيجة التى تم ظهورها من الشاشة رقم 4
يجب الضغط على Automatic
ثم كتاية IP Address
ثم كتابة Subnet Mask
ثم كتابة on router 
7-يجب الضغط على رجوع
8-يجب الضغط على start Again
9-يجب اختيار مدينتك

قم بتكملة باقى الخطوات حتى تستطيع فتح الهاتف مرة اخرى
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس : محمد يحيى
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين