إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%

اختصاصي حاسوب

السلام عليكم...عندي ميموري كارد(micro sd hc 8GB...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم...عندي ميموري كارد(micro sd hc 8GB gKingston sdc4/8GB)كانت متبثة على تاب جلاكسي نزعتها من التاب واريد فتحها على الكمبيوتر ديسك توب ويندوز7 يولتيمات الكمبيوتر لايقرأ الميموري ولا تظهر لكن عندما أدخل الميموري للجهاز الجهاز يصدر صوت دخول الميموري ولكن لاتظهر ويحدث أستك في الجهاز كيف الحل باش مهندس ؟ موفقين وشكرا ...
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
ويندوز 7 يولتيمات
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا شكرا ...

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.5%

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عميلنا العزيز يجب عليك التاكد من وسيلة اتصال micro sd بالكمبيوتر فدائما هذة الوسيلة تتلف وتسبب هذة المشكلة والصوت التى يظهر اثناء تركيبها بالكمبيوتر هذا دليل على احساسة بدائرة الكهرباء الخاصة بوسيلة النقل ولاكن لا يستطيع قراءه الزاكرة المتواجدة بداخلها فيجب عليك تجربة وسيلة نقل اخرى 

إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف  رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:

 

jawabkom.com/61157703

أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )

خالص تحياتي

المهندس  : محمد يحيى

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار