إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
اريد ان اعمل ايميل على ميكرو سوفت ايدج ارج...
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
خطوات انشاء بريد الكترونى من خلال متصفح Edge
فيجب عليك اتباع الاتى
1-فتح موقع gmail من خلال الرابط التالى من هناااا ثم قم بتسجيل بياناتك كما بالشكل
2-يجب تسجيل البيانات الشخصية ثم الضغط على التالى لتكملة تسجيل البيانات
3- ثم الضغط على ليس الان فى حالة انك لم يوجد معك الهاتف اثناء التسجيل
4-يجب الضغط على اوفق ليتم التسجيل وحتى تستطيع استخدام البريد 
ثم محاولة الدخول الى جوجل بهذا الحساب
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين