إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.9%

اختصاصي حاسوب

انا جهازي اس9 مشكله انه لا تظهر ازرار الرد و...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا جهازي اس9 مشكله انه لا تظهر ازرار الرد و انهاء المكالمه أثناء تلقي الاتصال ارجو الرد

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا

عميلنا العزيز لحل هذة المشكلة فيجب عليكاستعادة ضبط المصنع للهاتف فيجب عليك اتباع الخطوات التالية 
1-الضغط مع الاستمرار على مفتاح خفض مستوى الصوت ومفتاح رقم 2  ( Bixby) معا ، ثم اضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل.


2-عندما يهتز الهاتف، اترك مفتاحي الرئيسية والتشغيل ولكن استمر في الضغط على مفتاح خفض مستوى الصوت.
عندما يظهر وضع الريكفري (الشاشة السوداء)، اترك مفتاح خفض الصوت.
باستخدام مفتاح خفض مستوى الصوت، قم بتحديد "wipe data / factory reset" واضغط على مفتاح التشغيل للاختيار.

 3-الآن يجب عليك ان تقوم بتحديد "Yes — delete all user data" باستخدام مفتاح خفض الصوت واضغط على مفتاح التشغيل لبدء إعادة التعيين.

 4- عند اكتمال إعادة تعيين (الفورمات)، يجب اخيار "Reboot system now" واضغط على مفتاح التشغيل لاعادة تشغيل النظام.

فى حالة عدم حل المشكلة برجاء توضيح الاستفسار حتى اتمكن من الاجابة بشكل سليم وباسرع وقت

إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف  رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:

jawabkom.com/61084273

أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )

خالص تحياتي

المهندس / محمد يحيى

إسأل مهندس حاسوب

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار