إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

اختصاصي حاسوب

نسيت كلمه المرور للابتب

تم تقييم هذه الإجابة:
نسيت كلمه المرور للابتب
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
جديدهونوعهhp
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
إزالة كلمه المرور دون أي برامج

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

يمكنك فتح جهاز الاب توب الخاص بك بدون برامج بعدة طرق منها:
أولا
قم بإدخال ما بين القوسين [ award-sw ] بدلاً من الرقم الأصلي
أو
 عندما تبدأ تشغيل الجهاز اضغط على F8.
ثم اختار اختيارsafe mode
ثم ااختر الويندوز
بعد ذلك سوف يتم الدخول على جهازك قم بتغيير كلمه السر
أو
قم بفتح الجهاز وعند ظهور شاشه الترحيب
 لاتدخل كلمه السر بل  اضغط على الت وكنترول ودليت alt+ctrl+delete
تظهر لك شاشه سوداء مكتوب فيها الاسم قم بمسحه واكتب مكان الاسم Administrator والباسورد فارغ لاتكتب اي شيء
ثم اضغط انتر enter
او اكتب PASSWORD

خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبي

إسأل مهندس حاسوب

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار