إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

اختصاصي حاسوب

السلام عليكم

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
انا جهازي ايفن اكس اس مكس من لما نزلت التحديات الاخير ISO13 الجهاز يطفي ويشتغل بنفسه وما أستطيع اتمام تتبيت التحديات
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا. شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا

عزيزي العميل
ان نظام  13 ios يحوي العديد من المشاكل وقد صرحت الشركة بذلك انتظر حتى يتم اصدار التحديث القادم 13.1 وقم بتحديث الجهاز لتحل المشكلة 
قم بتحديث باستخدام iTunes على كمبيوتر. إذا كان الكمبيوتر يستخدم نقطة الاتصال الشخصية التابعة لجهاز iOS الذي تقوم بتحديثه،
فقم بتوصيل الكمبيوتر بشبكة Wi-Fi أو Ethernet مختلفة قبل إجراء التحديث.
1- قم بتثبيت أحدث إصدار من iTunes على الكمبيوتر.
2- قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر.
3- افتح iTunes واختر جهازك.
4- انقر على "ملخص"، ثم انقر على "التحقُّق من وجود تحديث".

5- انقر على "تنزيل وتحديث".
6- أدخل رمز المرور، إذا تمت مطالبتك بذلك.
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف  رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/60654955
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )

خالص تحياتي

المهندس منذر الزعبي

الرد من العميل

المشكلة الجهاز ما بده برابط مع الكمبيوتر لان الجهاز مقفل برقم سري وجربت عن طريق الايتونس بس لاسف ما ارتبط الجهاز بكمبيوتر شو الحل من بعد اذنك

إجابة الخبير: المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

عزيزي العميل يمكنك محاولة حل المشكلة من خلال عمل اعادة ضبط مصنع من خلال توصيل الهاتف بالايتونز على الحاسوب ويمكنك ذلك من خلال ايقاف تشغيل الهاتف ثم اضغط على زر الhome مطولاً وقم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق وصلة الusb ثم اضغط على  Restore

ثم اضغط على Restore and update

خالص تحياتي
المهندس صلاح ملوح

إسأل مهندس حاسوب

المهندس صلاح ملوح

المهندس صلاح ملوح

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 20113 | نسبة الرضا 98.1%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار