إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%
طلب مني جهاز الايباد خاصتي التنشيط وضعت كلمة السر...
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عميلنا العزيز فى حالة الرغبة فى تنشيط الايباد الخاص بك فيجب عليك اتباع الخطوات التالية :
1-والان تستطيع تنشيط الهاتف عن طريق تجربة طريقتين
الاولى : توجد هذة البيانات علبة علبة الهاتف
قم باضغط على زر التشغيل مع أزرار انخفاض الصوت مرتين
2- قم بكتابة الرقم الخاص id
ثم قم بكتابة كلمة السر
3-يجب الضغط على Wi-Fi كما بالشكل التالى 
4-ثم الضغط على Configure ip
5- ثم الضغط على Clint ID 
5-ويتم كتابة رقم SN فى خانة Cl
6- يجب تسجيل البيانات التالية من النتيجة التى تم ظهورها من الشاشة رقم 4
يجب الضغط على Automatic
ثم كتاية IP Address
ثم كتابة Subnet Mask
ثم كتابة on router 
7-يجب الضغط على رجوع
8-يجب الضغط على start Again
9-يجب اختيار مدينتك كما بالشكل

قم بتكملة باقى الخطوات حتى تستطيع فتح الهاتف مرة اخرى
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس : محمد يحيى
الرد من العميل
المشكلة على جهاز اي باد وليس تلفون
إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.6%
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عميلنا العزيز يمكنك تجربة جميع الخطوات السابق شرحها على الهاتف او الايباد
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالاطباء, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم
خالص تحياتي
المهندس :محمد يحيى
إسأل مهندس حاسوب
المهندس محمد يحيى
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين