إسأل مهندس الحاسوب الآن

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

اختصاصي حاسوب

عندي آيباد امسكر هل يوجد طريقه نفتحو بيها

تم تقييم هذه الإجابة:
عندي آيباد امسكر هل يوجد طريقه نفتحو بيها
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
ابل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
ايباد هو من خارج البلاد من كوريه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

السلام عليكم و رحمه الله
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل ، في حال كان الايباد هو كوري وهذا يدل ان الجهاز نظام تشغيله اندرويد
اطفئ الجهاز
قم بالضغط على ثلاثة خيارات معا وهما زر التشغيل مع زر خفض الصوت مع زر الرئيسي معا حتى ظهور شعار الاندرويد ارفع يدك

 اختر من القائمة Wipe Data/Factory Reset

اضغط على Yes—delete all user data

الان قم باعادة التشغيل باختيار Reboot system Now

كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/60577579
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
المهندس معتز محمد 

إسأل مهندس الحاسوب

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار